أوروبا

رحلة إلى هرقل ، فيزوف وبيتزا مارغريتا

Vkontakte

آخر يوم لنا في كامبانيا وما زال علينا زيارة أطلال هرقل نعم او نعم نعم أو نعم ، لأنه عندما غادرنا الساعة 10 صباحًا في المبيت والإفطار ، كان هناك أنبوب مياه آخر يسقط وهذه المرة لن نضيع الزيارة حتى لو اضطررنا للقيام بذلك على متن قارب.

هيركولانيوم من المفترض 20 دقيقة بالسيارة من بومبي، لكن حركة المرور كانت معقدة (أكثر) بسبب المطر وانتهينا بنا إلى الوصول إلى هناك بعد ساعة. لحسن الحظ ، في ذلك الوقت توقف المطر وتمكنا من الزيارة بهدوء.

كانت هيركولانيوم مدينة ساحلية صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 4000 نسمة وتقع بالقرب من فيزوف وهذا هو السبب في أن ثوران البركان ترك المدينة مدفونة تحت 16 مترًا من الحمم البركانية. رغم ذلك بومبي أكثر شمولية وضخمة، يستحق الزيارة Herculaneum لأن نهر البيروكلاست تسبب في ظاهرة حفظ لم تحدث في بومبي. بصرف النظر عن الحفاظ على البقايا العضوية (الخضروات ، الأشياء الزخرفية ، والخشب) ، تم الحفاظ على الطوابق العليا للعديد من المباني ، مما سمح لنا بمعرفة شكل المباني في ذلك الوقت.

عند وصولك إلى الموقع ، أول ما تجده هو متحف صغير حيث يمكنك زيارة القارب الخشبي الذي تم العثور عليه في عام 1982 ، والأمفورات والتفسيرات حول التجارة البحرية.

نصل إلى أنقاض هيركولانيوم عبر ممر يمتد فوق Fornicis ، والمستودعات القديمة التي تطل على الشاطئ وحيث تم العثور على حوالي ثلاثمائة هيكل عظمي من الأشخاص الذين فروا إلى هناك في انتظار أن يتم إنقاذهم ربما ، على الرغم من أنهم ماتوا اختنقوا بواسطة موجة حرارة 400 درجة.

تم تنظيم المدينة على طول ثلاثة decumanos وعبرت من قبل خمسة أشواك عمودي على الساحل. والشيء الجيد في هذه الآثار هو أنها ليست شائعة أو كبيرة مثل تلك الموجودة في بومبي ، ويمكن زيارتها بهدوء وهدوء أكبر. مشيناً عبر الأشواك والشعارات ، ودخلنا جميع المنازل تقريبًا وفكرنا في الأعمدة والأعمدة ، ودخلنا في الينابيع الحارة التي ما زالت تحتفظ بفسيفساءها وكنا نأخذ بعض الخل في أحد المصانع الحرارية.

ما هو مؤكد هو أنه يمكنك بسهولة الانتقال إلى زمن الإمبراطور تيتوس وأتساءل عما إذا كانوا قد نظموا الأسابيع الرومانية هناك (مثل معارض العصور الوسطى) ، عندما يمشي الناس يرتدون ملابسهم ويستردون المتاجر روتين الأمس ...

عند مغادرة هرقل كنا على استعداد للذهاب إلى تنورة فيزوف الصعود إلى الحفرة. من أسفل ، تم بالفعل رؤية أن الأمر سيكون معقدًا ، لأنه كان في الجزء العلوي مغطى بالغيوم ، لكننا حاولنا على أي حال. إن الطريق الذي يمتد من إركولانو (المدينة الإيطالية الحالية) إلى فيسوفيوس معقد للغاية ، مع العديد من المنحنيات. عندما وصلنا أخيرًا إلى هناك بعد نصف ساعة ، توقفنا ، ودفعنا 2.50 يورو لمواقف السيارات وذهبنا إلى مكتب التذاكر لشراء مدخل الحديقة ، وفي ذلك الوقت علمنا أنه لا توجد رؤية ، ¡¡NIENTE!

لقد خرجنا قليلاً من اللعب ولم نعرف ماذا نفعل. استمرت المجموعات المنظمة في الصعود ، لكن بصراحة ، دفعت 6.50 يورو لتقدم لي ساعتين في جو جليدي وفي مقدمة الوصول إلى القمة ورؤية أي شيء ، لم يكن مثلي من المرح. قبل الاستسلام ، سألنا العديد من الأشخاص الذين نزلوا للتو وأكدوا لنا أنه أمر لا مفر منه ، وكان الجو شديد البرودة وأنه لم يكن مرئيًا فوقه. نا دي نا.

فيديو: The Great Gildersleeve: Gildy's New Flame Marjorie's Babysitting Assignment Congressman (شهر فبراير 2020).