أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: آخر المشتريات في مانهاتن ولونغ آيلاند سيتي

Vkontakte

غالباً ما يقال أنه عندما تستمتع ، يطير الوقت ، وفي حالة السفر ، يحدث نفس الشيء. تقضي شهورًا في انتظار الموعد المحدد للوصول ومن ثم دون أن تدرك ذلك تمامًا ، فقد حان الوقت للعودة إلى المنزل. كان ذلك صباحنا الأخير في المدينة ، حيث غادرت رحلتنا في فترة ما بعد الظهر. لذلك الصباح قررنا الاستيقاظ مبكرا والذهاب للتسوق في اللحظة الأخيرة "القابلة للتلف".

القرية أول شيء في الصباح

بما أننا الليلة الماضية كنا نتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت في القرية ، فقد قررنا شراء الكعك والكعك في ماغنوليا بيكري الموجود هناك ، وبالتالي الاستفادة من رؤية المنطقة بشكل أفضل. كانت خيبة الأمل أنه عندما وصلنا إلى مخبز ماجنوليا، مشهورة بكعكها ولأنها كانت في سلسلة Sex in New York ، رأينا أنها كانت مغلقة للتجديدات. أيضًا ، في الساعة التاسعة صباحًا من يوم الجمعة ، في قرية Greenwich Village ، لا يوجد الكثير من النشاطات ، لذلك قررنا تناول وجبة الإفطار في المنطقة ثم انتقلنا إلى الجانب الشرقي الأعلى للقيام بالتسوق.

مدخل Le pain quotidien ، والمترجم أيضًا إلى ألم "quidiano" ، لمدى كلفته

والداخلية من المخبز. ابن عم الفاخرة الصياده الجيدة.

بعد أسبوع من تناول الطعام المقلي والبيض ، ادعت بطوننا بعض الأطعمة الصحية ، وبينما كنا نذهب إلى المترو ، شاهدنا نوعًا من المقهى الفرنسي الذي كان يحتوي على خبز "جيد" وقررنا الدخول ونرى ما إذا كان بإمكاننا تناول وجبة الإفطار أكثر أو أقل صحية أحضرتنا الفتاة قائمة الإفطار وفي النهاية طلبنا جبنة شيدر ولحم الخنزير "باريس" مع شريحة من الخبز تشبه الخبز الفلاح. ولكن عندما سألته عما إذا كان يستطيع أن يحمص الخبز ، يذهب ويفرج عنا:

bread خبزنا مصنوع كل صباح ولا يتم تقديم الخبز المحمص.

العبارة نفسها ليست أن لدي أي شيء خاطئ ، ما أظهر لي سيادياً كان مزيجًا سخيفًا من الحكيم والمتفاجئ الذي أعطاني غضبًا لأنك تموت. حدقت في النادلة وأريد أن أقول:

"تبدو جميلة ، أنا آكل الخبز" الجيد "كل يوم ، لذلك لا تأتي لي كخبير في الخبز.

بدلًا من ذلك ، قمت بتخفيض لساني وطلبت منه إحضاري إلى دهشته وزيت الزيتون بدلاً من الزبدة. حسناً ، أنا أعلم بالفعل أنني لست في بلدي وأنه يجب أن أكون أكثر قابلية للفهم مع عادات الآخرين ، وهو ما أقوم به دائمًا. لكنني لا أستطيع الوقوف أمام نوادل الأماكن "الرائعة" ، الذين يعاملونك بازدراء لحقيقة بسيطة تتمثل في عدم الدخول بطبقة من الفرو ...

يجب القول إن لحم الخنزير الباريسي كان جيدًا ، وأن الخبز كان مقبولًا وأن زيت الزيتون من تونس كان طعمه مثل زيت عباد الشمس. لتناول الإفطار "الصحي" ، ندفع 15 دولارًا لكل لحية. وهذا هو تناول الوجبات السريعة في الولايات المتحدة إنه بأسعار معقولة للغاية ، ولكن تناول الطعام في ظروف يجعل الميزانية تنفجر.

داخل مخبز ليفين

بمجرد تناول وجبة الإفطار ، ذهبنا عبر مترو الأنفاق إلى شارع أمستردام مع 74 لشراء ملفات تعريف الارتباط في مخبز ليفين. تعتبر ملفات تعريف الارتباط لهذا المخبز واحدة من الأفضل في المدينة والحقيقة هي أنها جيدة جدا. حجم ملفات تعريف الارتباط بحجم قبضة ولديها أربعة نكهات وبالطبع اشتريت صندوقًا به جميع الأنواع.

سبق لي أن حصلت على أول عملية شراء "سريعة التلف" في اليوم ، لذا مشينا إلى شارع 69 لشراء الثانية. لحسن الحظ ، يوجد ماجنوليا بيكري أيضًا فرع في أبر إيست سايد وهناك اشتريت الكعك والمزيد من ملفات تعريف الارتباط لأخذها. الكعك جيدة جداً ، لكن يجب أن أوصي بها بشكل أفضل من الدجاجة الحمراء الصغيرة.

مخبز ماجنوليا

من خلال عمليات الشراء التي تم إجراؤها ، نسير إلى Columbus Circle وندخل Williams-Sonoma ، متجر البوتيك المتخصص في أغراض المطبخ والجنة لمحبي المطبخ. كل شيء في وضع جيد للغاية وباع كل شيء ، من Kitchenaids (من المؤسف أنهم أخذوا حقيبة كاملة بقيمة 500 دولار) ، أواني ، قوالب ، إلخ. في النهاية اشتريت العجين لصنع كعكات الفانيليا والسكر الوردي لتزيينها.

PS1 في مدينة لونغ آيلاند

بأيدينا مليئة بالأكياس ، قررنا الذهاب إلى منزل أوريستس للتوقف عن التسوق والتجول في لونغ آيلاند سيتي. بجانب منزل أوريستيس ، توجد PS1 الخاصة بـ MoMA ، وهو مركز الفن المعاصر وأيضًا 5pointz ، وهو مستودع قديم أصبح مساحة في الهواء الطلق يقوم فيه فنانون الكتابة على الجدران بعملهم ويعتبر أحد مكة من الكتابة على الجدران. لقد ذهبنا إلى هناك للتنزه والاستمتاع بالأعمال الفنية هناك. أخيرًا ، وداعًا للمدينة ، مشينا إلى متنزه لونج آيلاند سيتي وهناك وقلنا وداعًا لمانهاتن حتى المرة القادمة.

عندما التقطنا حقائبنا مرة أخرى ، كنا نتحدث لفترة من الوقت مع أوريستس ، الذي هو جميل. كان لدينا القليل من المال وعادلنا لأننا لم نكن نعرف ما إذا كنا سنصل إلى مطار جون كنيدي للتاكسي ، لأنهم من لونج آيلاند يذهبون مع متر. لم تكن هذه مشكلة كبيرة ، لأنه في سيارات الأجرة يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. ولكن اتصل بنا أوريستيس إلى شركة سائق نقلتنا إلى المطار مقابل 35 دولارًا. الكمال! لأن لدينا فقط 40 دولار نقدا اليسار.

فيديو: رحلة إلى أمريكا نيويورك !! (شهر فبراير 2020).