أمريكا

طريق العمود إلى لاجونا دي لوس تريس ، شالتين

شالتين إنها مدينة صغيرة تأسست في عام 1985 والتي أصبحت مكة المكرمة المشي لمسافات طويلة في الأرجنتين لكونها قريبة جدا من حديقة لوس جلاساريس الوطنيةمن نهر فيزما الجليدي وعند سفح جبل فيتز روي المذهل. على الرغم من أن الطريق السفر عبر الأرجنتين لقد كان مكثفًا للغاية ، لم نكن نريد تفويت الفرصة للقيام بذلك مسار العمود هذا يؤدي إلى لاغونا دي لوس تريس وهكذا ننظر عن كثب إلى قمة فيتز روي المهيبة.

بسبب خط السير الضيق الذي خططنا له ، يمكننا تخصيص ليلة واحدة ويوم كامل لزيارتنا إلى El Chaltén. لذا ، حالما هبطنا في مطار إل كالافاتي نحن استئجار سيارة لإقامتنا في باتاغونيا. استأجرنا السيارة في المطار avis_spain وقد كلفنا ذلك 9450 بيزو للأربعة أيام في المنطقة. من مطار إلكالافيت ، تغادر الحافلات إلى El Chaltén (في الساعة 5 و 7 و 9 و 11 و 13 و 19 h) ولكن السيارة كانت أكثر عملية بالنسبة لنا ، وبعد كل شيء ، أضافت جميع عمليات النقل التي كنا سنقوم بها في باتاغونيا كانت تلك الأيام أرخص.

نترك المطار وقبل التوجه إلى El Chaltén نتوقف عند المكتب السياحي في El Calafate ، عند مدخل المدينة ، لطلب الخرائط والمعلومات. ثم توقفنا في السوبر ماركت في شارع أفينيدا ديل ليبرتادور غرال سان مارتين لشراء المياه للطريق ، لأنه في الساعات الثلاث من الطريق الذي ينتظرنا لم تكن هناك محطات وقود تقريبًا لتتوقف. إذا كنت ترغب في الطهي أثناء إقامتك في El Chaltén لتوفير المال ، فمن الأفضل لك شراء محلات البقالة في El Calafate نظرًا لوجود المزيد من العرض وستكون أرخص.

انطلقنا في القيادة بمفردنا على بعض الطرق الطويلة والمستقيمة. خلال الرحلة ، التقينا بالعديد من راكبي الدراجات الذين كانوا يقومون بجولة بالدراجات الجبلية ، وهي مهمة شاقة منذ الأيام التي كنا فيها في باتاغونيا ، انفجرت الرياح كثيرًا ، ووصلت إلى 90 كم / ساعة.

في منتصف الطريق نتوقف عند نزل الأسد، hacienda القديمة مع أكثر من 100 سنة من التاريخ الذي هو التراث التاريخي والثقافي لسانتا كروز. بوتش كاسيدي الأسطورية وصندانس كيد (خلد فيها رجلان ومصير واحد) بعد مداهمة البنوك في ريو غاليغوس. باستثناء القصص ، يعد La Leona مكانًا جيدًا ، وهو المكان الوحيد تقريبًا ، حيث يمكنك التوقف للراحة وتناول الطعام بين El Calafate و El Chaltén. انتهزنا الفرصة لأكل بعض الهامبرغر ثم تابعنا على الطريق.

حوالي الساعة التاسعة وصلنا إلى El Chaltén. في ذلك الوقت ، كان مكتب السياحة مغلقًا بالفعل ، على الرغم من أنه لا يزال يومًا. وصلنا إلى الفندق كوندور جبال الانديز حيث كنا قد حجزت غرفة مزدوجة مع حمام. يحتوي بيت الشباب على مطبخ مشترك للضيوف وفي ذلك الوقت كانت غرفة الطعام ممتلئة. شاركنا طاولة والدردشة مع زوجين أرجنتينيين وفتاة كاتالونية الذين كانوا هناك لعدة أيام المشي في الممرات. لقد أوضحوا لنا أنه ، على عكس الحدائق الأخرى مثل Tierra del Fuego أو Torres del Paine في تشيلي ، لم تكن هناك رسوم لدفعها للمسارات وكان الجمال استثنائيًا.

ذهبنا للنوم قريبًا للراحة ، حيث أننا في اليوم التالي كنا مستيقظين في وقت مبكر لمواجهة يومنا الوحيد من المشي لمسافات طويلة في المنطقة. كنا نخشى أن المطر الذي كان يسقط طوال فترة ما بعد الظهر كان يسقي في يوم التنزه.

لحسن الحظ ، في اليوم التالي خرجت الشمس المشرقة ، ولم تكن هناك سحابة في السماء وكانت الرياح تهب بالكاد. للقيام درب لاغونا دي لوس تريس يمكنك أن تبدأ من بلدة El Chaltén وتستغرق الرحلة حوالي عشر ساعات. ومع ذلك ، يمكنك حفظ حوالي ساعتين من المشي بدءا من درب من Hostería El Pilar تقع على بعد حوالي 17 كيلومترا من المدينة عن طريق الحصى. منذ أن كانت لدينا السيارة ، كان هذا ما فعلناه. إذا لم تكن السيارة متوفرة ، فهناك خدمة نقل مكوكية في القرية يمكن استئجارها في نفس الفندق في اليوم السابق.

استغرق الأمر ساعة تقريبًا للوصول إلى El Pilar ، وتركنا السيارة متوقفة هناك وبدأنا المسار. يجب القول إنه في البداية كان من الصعب علينا أن نعرف إلى أين نذهب ، لأن هناك مقطعًا يعبر نهرًا صغيرًا ولا يمثل علامة جيدة ، ولكن بمجرد أن وجدنا المسار ، لم تكن هناك خسارة.

فيديو: WE BOUGHT OUR DREAM HOME! We Are The Davises (مارس 2020).