أوروبا

يوم 3: قرطبة ومدريد بواسطة مريم

في يوم الخميس استيقظنا مع المطر فيما سيكون صباحنا الأخير في مدريد. في الوقت المثالي للذهاب ، يمكنك تناول بعض كروس الشوكولاتة الساخنة في متجر شوكولاتة سان جينيس (مكان آخر اكتشفناه بفضل إيزابيل). وصلنا إلى الساعة التاسعة والنصف ، لكنهم أخبرونا أنهم لم يفتحوا إلا بعد مرور نصف عام ، لذلك سلكنا القليل من المشي حول المنطقة تحت المظلة. في الشوارع القريبة من متجر الشوكولاتة ، فوجئنا برؤية عدد قليل من المتاجر التي تبيع مواد دينية ، مثل الأمناء الفضيين وأردية الأسقف. العودة إلى متجر الشوكولاته ، ندخل ونطلب الشوكولاتة مع كروس مباشرة. كيف جلسوا جيدا! مرة أخرى ، أحببت اكتشاف مكان في مدريد مع الموقد وتاريخ مثير للاهتمام (الإشارة إلى Valle-Inclán أمر لا مفر منه!).

كروس مع الشوكولاتة من شوكولاتة سان جينيس

عند المغادرة ، كان لا يزال المطر. مع قضاء وقت أفضل ، كنا نمشي في شارع بريسيادوس ، لكننا رأينا البانوراما ، وذهبنا مباشرة إلى FNAC واستمتعت لفترة من الوقت ... في الحادية عشرة والنصف الماضية عدنا إلى الفندق لجمع حقائبنا ، لأننا في الثانية عشرة القطار إلى قرطبة. بالمناسبة ، لم أذكر أي شيء عن الفندق ، عدن نبتون ، الذي كنا سعداء للغاية بموقعه وسعره وراحته. وجدنا جميع الفنادق في الرحلة عبر Tripadvisor والحقيقة أننا راضون جداً!

فندق Patio Hotel San Miguel في قرطبة

في الثانية عشر غادرنا في الموعد المحدد من بويرتا دي أتوتشا. كان من الغريب أنه على الرغم من شراء تذكرتين من الدرجة الاقتصادية ، فقد تم تخصيص مقعدين بالفعل. في الطريق إلى قرطبة ، كنت أصلي إلى الداخل حتى يتحسن الطقس. كانت غائمة ، ومع اقترابنا من وجهتنا ، رأينا الحقول التي غمرتها الأمطار الغزيرة الأخيرة. كان ربع إلى اثنين عندما وصلنا إلى قرطبة وكان أول شيء فعلناه هو الذهاب إلى مكتب السياحة. أردنا أن نسأل قبل كل شيء عن زيارة المدينة المنورة وأبلغنا أن هناك حافلات يومية تغادر من وسط المدينة. من الثلاثاء إلى الجمعة (الاثنين مغلق) تغادر حافلتان ، ويوم السبت هناك ثلاث أيام الأحد ، اثنان. بالمناسبة ، تم إعلامنا أننا إذا قمنا بشراء تذاكر الحافلة الأولى ، فعلينا العودة إلى هناك. على أي حال ، لم تكن احتمالات الطقس جيدة جدًا لتكون قادرًا على القيام بالرحلة.

المشي في الحي اليهودي.

للوصول إلى الفندق ، أخذنا سيارة أجرة ، حظاً سيئاً للغاية حيث وقعنا في زحمة السير في وسط المدينة. يحتوي فندق San Miguel ، حيث بقينا ، على فناء داخلي جميل. سيء للغاية لم نتمكن من الاستمتاع به بسبب المطر! في وقت الغداء ، طلبنا من موظف الاستقبال الحصول على النصيحة ، والتي أوصت بلطف من الحانات القريبة من الفندق. أخيرًا ، قررنا في Góngora Tavern ، حيث يمكننا تذوق بعض المقبلات الرائعة: سالمورخو (يا له من اكتشاف رائع!) ولحم الخنزير الأيبيري والأنشوجة وكرات اللحم وثور الذيل (طرية للغاية!). ولحسن الحظ ، نطلب نصف أجزاء ، لأننا حصلنا على الكثير من الامتيازات!

فيديو: VLOG 4 - شطحت ف الزنقة ف قرطبة (مارس 2020).